القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة الالغاز World of Goo

 لعبة الالغاز  World of Goo





 

هي واحدة من تلك الألعاب التي تبدو سهلة اللعب، ولكن من الصعب حقا إتقانها. المستويات الأولى سهلة، ومن الجيد أن تعتاد على الطريقة التي يجب أن تلعب بها، ولكن طالما نجحت في تجاوز المستويات، فإنها تصبح أكثر صعوبة وأصعب، وهو أمر صعب حقًا. الهدف الرئيسي من اللعبة هي واحدة من تلك الألعاب التي تبدو سهلة اللعب، ولكن من الصعب حقا إتقانها. المستويات الأولى سهلة، ومن الجيد أن تعتاد على الطريقة التي يجب أن تلعب بها، ولكن طالما نجحت في تجاوز المستويات، فإنها تصبح أكثر صعوبة وأصعب، وهو أمر صعب حقًا.

الهدف الرئيسي من اللعبة هو إيصال العدد المطلوب من الكرات اللزجة إلى أنبوب يمثل المخرج. من أجل القيام بذلك، يجب على اللاعب استخدام الكرات اللزجة لبناء الجسور والأبراج وغيرها من الهياكل للتغلب على الجاذبية وصعوبات التضاريس المختلفة مثل التلال أو المسامير أو المنحدرات.

ستجد عدة أنواع من كرات goo في اللعبة، ولكل منها خصائص فريدة. قم باستغلال مجموعات من هذه الكرات اللزجة من أجل إكمال كل مستوى، وسوف تصبح ملك World of Goo.

تنقسم اللعبة إلى خمسة فصول، يحتوي كل منها على عدة مستويات. يحتوي كل مستوى على موضوع رسومي وموسيقي خاص به، مما يمنحه جوًا فريدًا، لذا فإن المتعة مضمونة.

لا تتردد، لقد فاجأت لعبة World of Goo الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، قم بتشغيلها وسوف تعلق بها.هو إيصال العدد المطلوب من الكرات اللزجة إلى أنبوب يمثل المخرج. من أجل القيام بذلك، يجب على اللاعب استخدام الكرات اللزجة لبناء الجسور والأبراج وغيرها من الهياكل للتغلب على الجاذبية وصعوبات التضاريس المختلفة مثل التلال أو المسامير أو المنحدرات. ستجد عدة أنواع من كرات goo في اللعبة، ولكل منها خصائص فريدة. قم باستغلال مجموعات من هذه الكرات اللزجة من أجل إكمال كل مستوى، وسوف تصبح ملك World of Goo. تنقسم اللعبة إلى خمسة فصول، يحتوي كل منها على عدة مستويات. يحتوي كل مستوى على موضوع رسومي وموسيقي خاص به، مما يمنحه جوًا فريدًا، لذا فإن المتعة مضمونة. لا تتردد، لقد فاجأت لعبة World of Goo الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، قم بتشغيلها وسوف تعلق بها.

 

 

للتحميل

اضغط هنا

 

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
Hazim Smadi

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق